-->
عالم فوعان عالم فوعان
ربح من الانترنت

آخر الأخبار

ربح من الانترنت
تقنيات
جاري التحميل ...

بديل الادسنس المنافس والقادم وبقوة والقبول فوري لمدونتك (RevenueHits )












فإن موقع RevenueHits    (   رينفو هيتس ) شبيه بجوجل أدسنس لعرض إعلاناته على مدونتك او موقعك، وقادم بقوة يدفع لك على نسبة ظهور ونقر لإعلانات، الموقع 2016 RevenueHits هو طريقك الى النجاح  والحد الأدنى لدفع 20 دولار يدفع على باي بال (يدعم باي بال غير مفعل ) ، وبايونير، وتحويل بنك .


 اولا : ما هي ريفنيو هيتس  Revenuehits :

 ريفنيو هيتس Revenuehits عبارة عن شبكة CPA والتي تدفع حوالي 30$ eCPM والتي ستساعدك بشكل كبير جدا في الحصول على مبلغ هائل من زوار مدونتك او موقعك، في ريفنيو هيتس لا يهم ابدا ما هو نوع الموقع او المدونة الخاصة بك واقصدها حرفيا انه لا يهم ابدا ما هو نوع المدونة او الموقع ريفنيو هيتس يقوم بعرض الإعلانات بناء على الزوار وليس على ما يريد المعلنين، ويجب ان تعلم ان شبكة ريفنيو هيتس تقدم إعلانات بناء على المنطقة التي يأتي منها الزوار وليس بشكل عالمي فقط وهذا ما يجعله واحد من افضل البدائل لأدسنس. ريفنيو هيتس تملكها شركة MyAdWise LTD تم انشائها سنة 2008 بفريق تقني رائع خبراء ماليين، واشخاص ناجحين في الاعمال عبر الانترنت. اذا اردت التسجيل في هذه الشبكة سيتطلب الامر ان تقوم بالتسجيل واختيار التصنيف الخاص بموقعك او التطبيق الخاص بك وكتابة وصف بسيط عن موقعك وانتظر قليلا حتى يتم ارسال التأكيد عبر البريد الالكتروني.


ماهي الطرق التي يدفع بها ريفنيو هيتس؟


المقصود من هذا السؤال كيف يدفع ريفنيو هيتس revenuehits مقابل الإعلانات هل هو بالضغطة ام بالزيارة وغيرها، وللتوضيح ريفنيو هيتس عبارة عن شبكة CPA والقصد منها هو Cost Per Action بناء على شبكة الإعلانات والمعنى انها لا تدفع عن الزيارات او الضغطات ولكن تدفع بناء على الحدث الذي يقوم به المستخدم والحدث يمكن ان يكون أي شيء هاتف، ايميل، ضغطة، زيارة، والعديد من الاحداث الأخرى، العديد من المدونين يقولون انهم يتحصلون يوميا ما يقارب عن 50$ الى 60$ بعدد عشرة الاف زائر يوميا واحيانا في يوم اخر لا يتحصلوا الا على 5$ فهذا الامر يتعلق بالمعلن وما يريد من حدث من المستخدم، بعض الزوار يتحصل من اليوم الاول على 5$ الى 10$ يوميا والبعض الاخر لا شيء ولكن عليك الانتظار على الأقل أسبوعا كاملا حتى تتحصل على عائد مالي محترم من هذه الشبكة.




 

 للتسجيل  المباشر  في هذه الشركة اضغط هنا    


بعد الضغط على الرابط تجد الصفحة الرئيسيه لـ موقع RevenueHits قم بـ الضغط على Sign up واملىء البيانات المطلوبه منك كما بـ الصور:

شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
بعد التسجيل فوراً يمكنك وضع أكواد الإعلانات على موقعك وبـ الفعل تبدأ فى الظهور وتجد إحصائيات مشاهدة الإعلانات على لوحة التحكم الخاصه بـ حسابك وتبدأ أرباحك فى الظهور.
أهم ما يميز الموقع هو توافره على العديد من الوحدات الإعلانيه التى يستطيع الناشر وضعها على موقعه وتنقسم إلى قسمين:
القسم الأول: خاص بـ إعلانات القالب الأساسى وهى متنوعه كما بـ الصوره:
شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
القسم الثانى: خاص بـ إعلانات قالب الموبايل وهى متنوعه كما بـ الصوره:
شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
يمكنك الإختيار ما بين هذه الوحدات الإعلانيه التى يوفرها لك موقع RevenueHits وأنصحك بتجربة جميع الوحدات الإعلانيه وما ترتاح له ضعه على موقعك ، كما أنصحك بكتابة اسم الموقع الذى تريد الإعلان عليه وكذلك كتابة رابطه وهذا ليس بشرط ولكن لـ تستطيع التميز فيما بعد بين الوحدات الإعلانيه المفعله على حسابك وبـ الأخص إن كنت تعلن على أكثر من موقع.
قم بـ إختيار الموقع الذى أضفته وبـ الطبع تجده فارغاً ومن ثم قم بـ إختيار نوع الوحده الإعلانيه ما بين القالب الأساسى أو قالب الموبايل وقم بـ إختيار وحده إعلانيه تريدها وأكتب أى اسم يدل عليها لـ تميزها فيما بعد وأختر المقاس إن كان متوفراً وأضغط حفظ حتى يتم حفظ تفاصيل هذه الوحده الإعلانيه وبعد ذلك قم بـ الضغط على أيقونة التى ترمز إلى لغة الـ HTML وفوراً يظهر أمامك كود الإعلان أنسخه وضعه فى المكان الذى تريده على موقعك.
أيضاً من مميزات شركة RevenueHits طرق الدفع المختلفه حيث يوفر عدة طرق للدفع منها الباى بال والبايونير وفى الطريقتين الحد الأدنى للدفع هو 20 دولار بينما يوفر طريقة دفع ثالثه وهى الحساب البنكى والحد الأدنى للدفع هو 500 دولار.
بـ النسبه للإحالات فـ إن موقع RevenueHits يوفر برنامج إحالات جيد حيث أنك تستطيع الحصول على 5% عموله من أرباح أى شخص سجل عن طريق رابط إحالتك إن كانت أرباح لم تتجاوز 1500 دولار شهرياً أما إن تجاوزت أرباحه وتخطت حاجز 1500 دولاراً شهرياً فـ عمولتك تصل إلى 10% من الأرباح.

كيف سأتحصل على اموالي من ريفنيو هيتس؟

القصد من السؤال ماهي الطرق التي يقوم ريفنيو هيتس بإعطائي اموالي بعد ان اتحصل عليها؟ الإجابة كالتالي ريفنيو هيتس يبعث الاموال عن طريق:
  • بايونير
  • بايبال
  • حوالة بنكية سويفت
الحد الأدنى للدفع هو 20$، فهي توفر العديد من الخيارات للإعلانات وأيضا توفر ما يطلبه كل مستخدم او قارئ عربي فكما ترى فهي تعطيك الاموال عن طريق بايونير وباي بال أيضا توفر العديد من انوع الإعلانات ما سيجعلك تشعر بارتياح كبير معهم.

 الفرق بين ريفنيو هيتس والادسنس؟

AdSense عبارة عن PPC ويعني Pay Per Click

  • RevueHits عبارة عن CPA Cost Per Action
 من الصعب جدا المقارنة بين ادسنس وريفنيو هيتس لان ريفنيو هيتس تعتبر شبكة رائعة جدا لإعلانات PopUnder ولكن ليس لإعلانات البانر مثل ادسنس ولقد تحصلنا على عائد هائل من ريفنيو هيتس revenuehits بناء على CPA إذا قارناها بالادسنس وتعتبر شبكة ريفنيو هيتس قوية جدا والعائد فيها رائع جدا لأنواع هذه المواقع:
  • الموبايل
  • التسوق
  • الزواج
  • كوبونات
  • السفر
  • الالعاب
  • البرامج
  • التطبيقات
  • التنزيل وغيرها الكثير مثل الترفيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
وهنا شرح بالفيديو لأحد المدونين👇


 للتسجيل  المباشر  في هذه الشركة اضغط هنا    


عن الكاتب

ahmed

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عالم فوعان| موقع مختص في عالم التقنية واحتراف العمل على الانترنت وتحقيق دخل ثابت لاسرتك وتعلم السيو والارشفة

اعلان

جميع الحقوق محفوظة

عالم فوعان