-->
عالم فوعان عالم فوعان
ربح من الانترنت

آخر الأخبار

ربح من الانترنت
تقنيات
جاري التحميل ...

حقق من انستقرام مئات الدولارات شهرياً

حقق من انستقرام مئات الدولارات شهرياً

الانستقرام هو تطبيق عباره عن تطبيق تواصل اجتماعي العديد من اجهزه الهواتف المحموله مثل التي تعمل في نظام التشغيل اندرويد والتي تعمل ايضا في نظام التشغيل اي او اس الخاص بشركه ابل كما ويمكن الدخول تطبيق الانستقرام عن طريق متصفحات الويب الموجوده في اجهزه الحاسوب والهواتف الذكيه عن طريق العديد من المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم متصفح فايرفوكس وغيرها من المتصفحات الموجوده في الهواتف الذكيه واجهزه الحاسوب.
ويتيح هذا التطبيق الرائع من نوعه امكانيه جعل مستخدميه باضافه صور هم ومقاطع الفيديو الخاصه بهم ومشاركتهم مع اصدقائهم والمتابعين الخاص بهم  فعندها اضافه الفيديو على التطبيق يجب ان يكون مده لاتزيد عن الدقيقه ويمكن ايضا عند اضافه الصور الى التطبيق نفسه الحصول على تاثيرات من نفس التطبيق تساعد علي تجميل الصور وتساعد ايضا على تحسين جوده الصور لكي تجعل المتابع يعجب بالصوره التي قمت بتنزيلها.
  • كيف اربح من تطبيق انستقرام:
انستقرام كما قلنا قد انتشر في الاونه الاخيره وقد اصبح عدد المستخدمين النشيطين في هذا التطبيق يتراوح بالمليارات التي تكون نشيطه كيف يمكننا الاستفاده من هذا التطبيق والربح منه العديد من الدولارات باقل التكاليف واقل الجهد المبذول وتحقيق مئات الدولارات من هذا التطبيق عبر نشر الصور والفيديوهات.
كيف تصل الى مليون عضو في جروبك على الفيس بوك مجانا
  • اولا الاعلان للشركات في حسابك:
فكيف ستعلن للشركات عبر حسابك في هذا التطبيق، انت عندما تحدد نيتش معين وتستهدف شيء معين مثلا تستهدف الحيوانات اعزكم الله ستاتي لك الشركات التي تختص ببيع ملابس او اكل الحيوانات فرضا حيوان الكلب ستاتي لك شركات الخاصه بصنع اكل للكلاب واستهداف حسابك كمعلن لها وهكذا ستربح من خلالها.
  • ثانيا الربح من خلال ادسنس:
الربح من خلال ادسنس ومن افضل الطرق ادسنس من افضل شركات الاعلانات التي تقدم لك عائد كبير للنقره خلاف المواقع الاخرى التي تقدم لك سعر قليل جدا من قرا كيف يمكننا الربح من خلال ادسنس عبره تطبيق الانستقرام؟
يوجد مصطلح ادسنس اربيتراج هذا المصطلح يقول لنا جلب سيارات الزيارات من مواقع التواصل الاجتماعي الي اعلانات ادسنس التي من خلالها يمكننا تحقيق عوائد ماليه ضخمه جدا باتباع مواقع الفيرال المعروفه الانتشار الفيروسي.
 اكبر مجموعات وقروبات قوقل بلس (تجميعة)

عن الكاتب

Mohammed Salha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عالم فوعان| موقع مختص في عالم التقنية واحتراف العمل على الانترنت وتحقيق دخل ثابت لاسرتك وتعلم السيو والارشفة

اعلان

جميع الحقوق محفوظة

عالم فوعان