-->
عالم فوعان عالم فوعان
ربح من الانترنت

آخر الأخبار

ربح من الانترنت
تقنيات
جاري التحميل ...

كيف تصل الى مليون عضو في جروبك على الفيس بوك مجانا


جميعنا يرى على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مجموعات وقروبات بها اكثر من مليون عضو فمن اين اتو بهذا العدد الضخم والهائل.

في هذه المقالة سنقوم بشرح بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق اعضاء بعدد كبير جدا من خلال طرق احترافية وسهلة ولا تتطلب منك الوقت الكثير.

  • اولاً : تبادل الاعضاء

تبادل الاعضاء هي من افضل الطرق واكثرها انتشارا في وقتنا الحالي وهو الدخول الى جروبات تبادل الاعضاء وطرح عدد الاعضاء التي تقدر انت ان تضيفها في جروبات الاخرين وهم يضيفلوك نفس العدد اللي انت تضيفه يعني تبادل اعضاء وهكذا.
وهذه الطريقة هي المعتمدة حاليا في بعض القروبات المليونية والمشهورة في الفيس بوك فلو عملتها ويوميا كنت قادر على اعطاء ما يقرب 5000 عضو لكل قروب وجمعت لك يوميا 5 جروبات هكذا تحظى بـ 25 الف عضو لقروبك الخاص بدون دفع ولا سنت واحد.
فلهذا تكون هذه الطريقة هي الانجح والافضل والارخص في هذا المجال.

  • ثانياً : تجميع حسابات
تجميع حسابات وهو ان تقوم بتجيمع عدد من الحساب فرضاً تجميع 5 حسابات فقط في كل حساب تاتي بـ 5000 صديق نضرب 5000*5=25 الف عضو للجروب الخاص بك ولو اتبعنا الطريقة الاولى وجلبنا قروبان يومياً سنحصل على 50 الف عضو غير الـ 25 الف عضو وهي طريقة ناجحة ايضاً 100% ولا يوجد بها اي خطا او اي شك في هذا الموضوع.

  • ثالثاً : عمل مسابقات
عمل المسابقات هي من اهم الاشياء التي يتأسس منها القروب فمثلا لو قمت بعمل مسابقة من يجلب اكبر عدد تصويت سيحصل على ..... والذي يليله سيحصل على ...... وهكذا.
او تقوم بعمل كل شخص يضيف اكثر عدد من الناس يحصل على ....... ويمكنك عد الاعضاء عن طرف الشخص الداخل في المسابقة وهو باغلاق الانضمام عن طريق الاعضاء الا بعد موافقة الادمن وهو ان تجلب جميع الاعضاء الذين تم اضافتهم واخد اسم العضو المتسابق وعمل ctrl+F كي تقوم بالبحث عن اسمه فمثلا ظهر اسمه 150 مرة فهو قد اضاف 150 عضو وهكذا.



عن الكاتب

Mohammed Salha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عالم فوعان| موقع مختص في عالم التقنية واحتراف العمل على الانترنت وتحقيق دخل ثابت لاسرتك وتعلم السيو والارشفة

اعلان

جميع الحقوق محفوظة

عالم فوعان