-->
عالم فوعان عالم فوعان
ربح من الانترنت

آخر الأخبار

ربح من الانترنت
تقنيات
جاري التحميل ...

الربح من الانترنت مجانا بشكل يومي وقصتي المضحكة

الربح من الانترنت مجانا بشكل يومي

الربح من الانترنت بشكل يومي هو الشيء الذي يبحث عنه الناس في هذا الوقت بسبب تطور التكنولوجيا وتطور وسائل التجارة الالكترونية وايضا تطور مجالات الربح من الانترنت.
فقد قررنا شرح كيفية الربح من الانترنت بشكل يومي وبالتفصيل كي يقوم الجميع بتطبيق الشرح ويحقق الربح في هذا المجال.
في هذه المقالة سوف نشرح طريقة الربح من الانترنت عن طريق الفري لانسر اي العمل الحر.
وهذه هي اهم طرق الربح من الانترنت للمبتدئين لانها لا تحتاج منك الخبرة العالية جدا كي تقوم ببيع اول خدمة فمثلا يمكنك بيع متابعين وهي عن طريق شراء متابعين من موقع ما وبيعه بسعر اعلى منه او يمكنك تصميم صور على الفوتوشوب وبيعها او يمكنك تصميم تيشرتات وغيرها من الطرق التي يمكنك الاستفادة منها دون الحاجة الى اي خبرة مسبقة في هذا المجال.
وايضا الجميل في هذا ان الربح من الانترنت مجاناً عن طريق هذا ولا تقوم بدفع اي دولار واحد في حالة البدا بل يقوم الاشخاص بالدفع لك كي تقوم بتحقيق الارباح.
وان من اهم طرق الربح من الانترنت 2018 هي الفري لانسر بسبب انتشارها الواسع في الفترة الاخيرة وسبب انتشارها يعود الى سهولتها وانها خاصة للمبتدئين وايضا المحترفين وانها تحتاج عدد كبير من المنافسين كي تقوم بتحصيل افضل عرض من بينهم.
موقع خمسات هو موقع رائد في هذا المجال وهو الموقع الذي اشتغل عليه انا شخصياً فقصة تحقيق اول مبيعة لي كانت مضحكة جدا وهي انه قام احدهم بطرح عرضه في قائمة الطلبات الغير موجودة وطرح هذا العنوان "احتاج شخص من كل دولة" فعندما رايت هذا العنوان اقبلت له مسرعاً ودخلت الموضوع فرايت "احتاج شخص من كل دولة في العالم لكي يقوم بتصور نفسه صورة وهو يحمل شعار شركة او موقع ....." فقمت بالتعليق له انه انا من فلسطين وتحديدا من غزة واتمنى التعامل معك.
فقام هذا الشخص بطلب مني الخدمة وعندما قمت بتصوير نفسي وانا اعلن عن الشركة التي تم تحديدها قمت بتسليم الخدمة وتنزيل الصورة على الفيسبوك الخاص بي وتحصلت عندها على اول ربح لي من موقع خمسات وهو 5$ 4$لي و 1$ عمولة الموقع نفسه.
ومن بعدها اصبح ترويج للخدمة من قبل الموقع على الصفحة الرئيسية وقمت ببيع الخدمة بعدها اكثر من 5 مرات وتحصلت على تقيم ايجابي من كل المشترين ومن بعدها قمت بانشاء عدة خدمات وتحصلت على مشترين بسبب التقيم والتعليقات المحفزة وللاسف تحصلت ولحد الان على تقيم سلبي واحد فقط منذ بداية مسيرتي مع الموقع الرائد في هذا المجال موقع خمسات.
لعل هذه القصة التي حدث معي تحفزك على المضي قدماً نو مجال الربح من الانترنت عر موقع خمسات والصبر لتحقيق اول مبيعة في هذا الموقع.

ماذا تبيع في هذا الموقع ؟

  • خدمات زيارات للمواقع ====> كيف تحصل على ملايين الزيارات يومياً لموقعك.
  • خدمات بيع المتابعين.
  • خدمات ادارة صفحات الفيسبوك وصفحات التواصل الاجتماعي.
  • خدمات التصميم والديزاين.
  • خدمات تحسين ارشفة المواقع والباك لينك.
  • خدمات التسويق الالكتروني.
  • خدمات الكتابة والترجمة.
  • خدمات عديدة يمكنك تقديمها عبر هذا الموقع الرائع جدا.
بعد تعرفك على الخدمات التي يمكنك تقديمها على هذا الموقع الرائع يمكنك الان البدا في تحقيق الربح من الانترنت مجانا وتحقيق عائد مالي جميل في نهاية كل شهر.

عن الكاتب

Mohammed Salha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عالم فوعان| موقع مختص في عالم التقنية واحتراف العمل على الانترنت وتحقيق دخل ثابت لاسرتك وتعلم السيو والارشفة

اعلان

جميع الحقوق محفوظة

عالم فوعان