-->
عالم فوعان عالم فوعان
ربح من الانترنت

آخر الأخبار

ربح من الانترنت
تقنيات
جاري التحميل ...

كيف تحصل على باك لينك من الموسوعة العالمية ويكيبيديا wikipedia؟

كيف تحصل على باك لينك من الموسوعة العالمية ويكيبيديا wikipedia؟

كيف تحصل على باك لينك من الموسوعة العالمية ويكيبيديا wikipedia؟
كيف تحصل على باك لينك من الموسوعة العالمية ويكيبيديا wikipedia؟

طريقة الحصول على رابط خارجي من موقع عالمي كالموسوعة العالمية لا إختلافة على أهمية بالرغم من أنه رابط يحمل وسم Nofollow لكنه مازال رابط من أهم وأفضل وأقوي المواقع العالمية.
تختلف طرق الباك لينك فى موقع ويكيبيديا وسوف اشرح اغلب الطرق وافضلها.
الطريقة الأولي من خلال صفحة البروفايل تقوم بالتسجيل داخل الموسوعة العالمية وتقوم باضافة سطور مكتوبة وتضع رابط لموقعك ولكن مع أول مراجعة للصفحة الشخصية يتم حذف المحتوي والروابط وليس دائما تنجح .
الطريقة الثانية تقوم بالتعديل على مقالات مرتبطة بمحتوي موقعك وتقوم بالتعديل على المصادر وتضيف مقال مفيد بمعلومات جيدة وبعد المراجعة ان كان محتوي جيد ويستحق التوثيق سيتم الموافقة عليه.
الطريقة الثالثة وهى أفضلهم ع الإطلاق وتم تجربتها شخصياً وسوف أشرحها تفصيلاً .
يحتوي موقع ويكيبيديا على الكثير من الصفحات الموجودة ومنها من تم مراجعته ومنها من لم يتم مراجعته او اكتمال المصادر له ومر عليه الكثير من السنوات ولم يتم دخول مشرفين إليها . وهذه هى هدفنا الذى نسعي للوصول له ، لكن كيف سوف نصل الى تلك الصفحات المتخصصة بمحتوي موقعنا ولم يتم مراجعتها .
سوف تذهب الى محرك بحث جوجل وتبحث عن هذه الجملة .
"هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة."
سوف يظهر لك الالاف الروابط لم يتم مراجعتهم أختار المحتوي المناسب والمطابق لك حتى لا تضر نفسك .. وعدل عليه وضيف رابط موقعك وتأكد من انه تم اضافته من خلال المتصفح الخفى .
الهدف من وضع رابط مطابق لمحتواك هو حينما يتم مراجعته المقال يتم توثيقه بنسبه أكبر واستمرار وجود رابط موقعك داخل مقالك.

عن الكاتب

Mohammed Salha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عالم فوعان| موقع مختص في عالم التقنية واحتراف العمل على الانترنت وتحقيق دخل ثابت لاسرتك وتعلم السيو والارشفة

اعلان

جميع الحقوق محفوظة

عالم فوعان