-->
عالم فوعان عالم فوعان
ربح من الانترنت

آخر الأخبار

ربح من الانترنت
تقنيات
جاري التحميل ...

#سامح_تؤجر ينشر في قطاع غزة بسبب الفقر والحالات الصعبة !



للذين يعشون الان في قطاع غزة المحاصر اكثر  من 10 سنوات من قبل الاحتلال الصهيوني هذا الاحتلال الغاشم الذي يتم الاطفال ورَمَّل النساء وقتل الصغير قبل الكبير وحاصر قطاع غزة الى يومنا هذا اذا كنت اول مرة تسمع عن هذا المكان او هذه البقعة الصغيرة بامكانك متابعة المقالة الى النهاية !
قطاع غزة هو جزء صغير جدا من فلسطين يبلغ مساحته 365 كم مربع فقط هذه البقعة الصغيرة من العالم خاضت 3  حروب مع الاحتلال الاسرائيلي في 6 سنوات فقط هذه البقعة حوصرت اكثر من 10 سنوات متواصلة هذه البقعة انجبت رجالاً بمعنى الرجال هذه البقعة حاربت المحتل من اجل الكرامة حاربت الفقر والجوع من اجل الكرامة حارب عدم توافر الكهراباء من اجل الكرامة ماذا اقول لكم لاقول !
في بداية الامر كانت الكهرباء تاتي 8 ساعات وصل و 8 ساعات قطع بعد اشتعال الحرب اصبحت الكهرباء تاتي في بداية الحرب 6 ساعات وصل مقابل 12 ساعة قطع وبعد قضاء كم يوم من الحرب اصبحت الكهرباء 4 ساعات وصل و 12 ساعة قطع ومن حالٍ اسوء الى حالٍ اسوء حتى اصبحت الكهرباء تاتي في اليوم اقل من ساعتان وصل و 24 ساعة قطع !!
حتى انتهت الحرب وعادت المحطات تعمل واصبحت الكهرباء 4 ساعات وصل و 12 ساعة قطع وعادت الكهرباء تعمل 6 ساعات وصل و 12 ساعة قطع من اسبوع فقط على هذا الحال حين كتابتي لهذا المقال ؟!
هذا الهاشتاق الذي انا كتبت الموضوع له انتشر قبل اسبوع تقريبا في قطاع غزة يسامح بها اصحاب المحلات والتجار الناس التي عليها ديون لهذه المحلات وانتشر هذا الهاشتاق واصبح له اثر ايجابي كبير جدا بين اصحاب المحلات والتجار لمساحة الناس البائسة الفقيرة !
وهذه بعض من الصور لمسامحة بعض اصحاب المحلات والتجار الناس ##
#سامح_تؤجر





عن الكاتب

Mohammed Salha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عالم فوعان| موقع مختص في عالم التقنية واحتراف العمل على الانترنت وتحقيق دخل ثابت لاسرتك وتعلم السيو والارشفة

اعلان

جميع الحقوق محفوظة

عالم فوعان